كل ما تريد معرفته عن شركة opay للدفع الإلكتروني
كل ما تريد معرفته عن شركة opay للدفع الإلكتروني

الخدمات الالكترونية السجل التجاري | إليك كل ما تحتاج معرفته

كل ما تريد معرفته عن شركة opay للدفع الإلكتروني

شركة Opay للدفع الإلكترونى هى شركة رائدة بقطاع التكنولوجيا والخدمات المالية تقدم خدمات مالية وحلول سريعة للدفع ،تركز نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعمل حاليًا في جمهورية مصر العربية، ويعتمد عليها ملايين المستخدمين والتجار لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية، حيث تجري OPay عشرات الملايين من المعاملات والتحويلات المالية يوميًا.

_

الخدمات التى تقدمها شركة opay للدفع الإلكتروني

أطلقت شركة opay للدفع الإلكتروني العديد من الخدمات التى تسهل على العملاء عمليات الدفع والشراء المختلفة سنذكر أهم الخدمات التى تقدمها شركة أو باى للدفع الإلكتروني.

حيث قد وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة opay للدفع الإلكتروني مصر وشمال أفريقيا، لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت لتيسير عمليات الدفع والتحصيل الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر تماشيا مع توجهات الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.

حيث يسعى للوصول إلى أكبر عدد من التجار لتقديم حلول التجارة الالكترونية من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الانترنت باستخدام جميع انواع البطاقات البنكية بالإضافة الى رمز الاستجابة السريع QR code وخدمة Request To pay.

ويمكن للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحصيل مستحقاتهم عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بهم وايضاً توفير خدمات التقسيط لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي.

وياتى هذا التعاون من أجل تعزيز عمليات الشمول المالي وكذلك تطبيقاً لخطة المجلس القومي للمدفوعات بإتاحة جميع انواع التحصيلات الإلكترونية الممكنة للتسهيل علي العملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

كل ما تريد معرفته عن شركة opay للدفع الإلكتروني

خدمات تطبيق شركة opay للدفع الإلكتروني

أطلقت شركة OPay تطبيق إلكترونى يتيح للعملاء دفع الفواتير وشحن ارصدة الهواتف و الفواتير، وغيره من الخدمات المماثلة ؛ وذلك في إطار خطة الشركة والتي تستهدف زيادة الإدراك لعملية الشمول المالي والتحول الرقمي وفقا لخطة المجلس القومي للمدفوعات.

يتميز تطبيق OPay بمنح المستخدم مئات من الخدمات لتغطية جميع احتياجاته اليومية المتعلقة بالمعاملات المالية، كما يقوم بتسهيل التجربة على المستخدم عن طريق إطلاق عديد من الخصائص الجديدة يومياً.

هذا التطبيق متاح على (Google Play) و (App Store) .

مميزات تطبيق شركة opay للدفع الإلكتروني

  1. الدفع أو الشحن لهاتفك أو لأي هاتف آخر.
  2. يمكنك دفع فاتورة الـ DSL وجميع الخدمات الأخرى (المياه – الغاز).
  3. دفع مصاريف المدرسة والجامعة وشراء كارت One-Card game والتقسيط وتحويل أموال لأشخاص أخرى.
  4. يمكنك بسهولة شديدة متابعة المدفوعات الخاصة بك ومتابعة سجل معاملاتك اليومية.
  5. توفر شركة opay للدفع الإلكتروني عروض يومية وشهرية للمستخدم، تمكنه من الاختيار بين العديد من الخصومات في المطاعم والمتاجر الاستمتاع بالتسوق مع العائلة والأصدقاء.

مميزات تطبيق شركة opay للدفع الإلكتروني

يتيح التطبيق إمكانية إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات مثل فواتير الموبايل ودفع فواتير المرافق وكذلك سداد مصاريف المدارس والجامعات وغيرها عن طريق محافظ المحمول وباستخدام البطاقات البنكية وهي كلها طرق دفع مختلفة تناسب جميع العملاء بمختلف الفئات، كذلك توفير خدمات تقسيط عن طريق الشركاء من خلال التطبيق الإلكتروني.

_

خدمات ماكينة Opay الجديدة للتجار

الآن وبكل سهولة يمكن للتجار في مصر الحصول على ماكينة شركة opay للدفع الإلكتروني الجديدة مجانًا، وتعد هذه من أكثر عوامل الجذب للمنصة الحديثة بالسوق المصري، حيث بدأت الشركة بالظهور بقوة فى السوق المصري في بداية 2021، ونجحت OPay في أن تكون من أبرز الشركات التي ظهرت على مشهد المدفوعات الإلكترونية في مصر مؤخرًا وفقًا لتقرير صحفي نشرته مجلة “فوربس” الشرق الأوسط.

ومن أبرز مواصفات ماكينة Opay الجديدة للتجار أنها مجانية وبدون تأمين وبدون حد أدنى و أعلى عمولة ، وهذه من أكثر عوامل الجذب لمنصة Opay .

وإليك التفاصيل الكاملة عن ماكينة شركة opay للدفع الإلكتروني ومميزات خدماته المالية الإلكترونية ، وطريقة الحصول على ماكينة OPay الجديدة ، و سعرها وأماكن بيعها، و رقم خدمة العملاء.

خدمات ماكينة OPay للمدفوعات الإلكترونية للتجار

وتقدم opay حزمة مزايا تنافسية للتجار على صعيد نسب العمولات وتسهيلات شراء ماكينات POS مقارنة بالشركات الأخري، ويتيح تطبيق OPay عدد من الخدمات الإلكترونية السريعة في الدفع، ومن أبرزها:

  1. الدفع أو الشحن للهواتف لكل الشبكات.
  2. إمكانية دفع فاتورة الـ DSL وجميع الخدمات الأخرى (المياه – الغاز).
  3. دفع مصاريف المدارس والجامعات وشراء كروت One-Card game والتقسيط وتحويل أموال لأشخاص أخرى.
  4. معرفة و متابعة المدفوعات الخاصة بك ومتابعة سجل معاملاتك اليومية.

طريقة الحصول على ماكينة Opay الجديدة

وتوفر الشركة ممثلين من خدمة العملاء طوال اليوم، ويمكن التواصل معهم على مدار 24 ساعة لمساعدة المستخدم في أي مشكلة محتملة والرد على جميع الأسئلة.

ويمكن للتجار الحصول على ماكينة Opay الجديدة، بالتواصل مع الوكلاء أو الاتصال على خدمة العملاء 15790.

ويشترط توضيح البيانات الأساسية بوضوح وهي: “المحافظه، العنوان بالتفصيل ، اسم المحل ونشاطه ، رقم التليفون”.

ويتم توصيل الماكينة بعد 24 ساعة فقط من التواصل مع الوكلاء أو الاتصال على خدمة العملاء.

عمولات Opay

تعد شركة Opay واحدة من أفضل شركات هذا المجال التى تقدم عمولات تنافسية فى السوق المصرى ، وهي:

  • عموله ألف جنيه تحويل رصيد وكروت شحن 21 جنيهًا.
  • فاتورة الانترنت 5 جنيهات.
  • فاتورة الأرضى 3جنيهات.
  • مصاريف المدارس 5 جنيهات.
  • أى فاتورة أخرى 5 جنيهات.

وقد تتغير العمولات من وقت لآخر .

_

متجر شركة opay للدفع الإلكتروني الأول فى مصر

قد سبق وأعلنت شركة OPay فى مصر لخدمات الدفع الإلكتروني عن إطلاق متجرها في منطقة الداون تاون بالتجمع الخامس، وهو الأول لها داخل جمهورية مصر العربية، لتقديم جميع الخدمات والمنتجات التي توفرها للأفراد والشركات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي OPay لاستكمال خطتها التوسعية في السوق المصرية، واستغلال النجاح الذي حققته في العام الماضي، من خلال نشر عشرات الآلاف من ماكينات الدفع الإلكتروني وزيادة أعداد منافد البيع والتجار و خدمات التحصيل الإلكتروني ، لتصبح الشركة الأسرع نموًا في مصر في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية بعد عام واحد من إطلاق خدماتها بمصر ؛ وذلك في إطار سعي الشركة لمواكبة توجهات الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي ورؤية مصر 2030 .

وتهدف شركة اوباي لافتتاح العديد من المتاجر في عدد من المدن والمحافظات المصرية لخدمة أكبر قاعدة من العملاء، فضلا عن إضافة خدمات التحصيل الإلكتروني من خلال التنسيق والربط الإلكتروني مع كيانات أخرى تعمل بالمجال ذاته.

_

معلومات إضافية عن عن شركة opay للدفع الإلكتروني

شركة اوباي هي شركة تكنولوجيا في المقام الأول، توفر العديد من الحلول التكنولوجية مثل تصميم البنية التكنولوجية التحتية الحديثة لطرق السداد للأسواق الناشئة من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان.

وتوفر شركة OPay مصر لخدمات الدفع الإلكتروني تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد و القطاعات المالية فى السوق ، عبر مجموعة متنوعة من حلول وخدمات الدفع الإلكتروني مثل قبول نقاط البيع المنتشرة لدي عشرات الاف التجار و بوابة الدفع الإلكتروني OPayCheckout و كذلك تطبيقات الهاتف المحمول مع العديد من الخدمات الأخرى التي تسعي الشركة لتقديمها قريبا في مصر.

OPay Digital Services Limited هي شركة رائدة وسريعة النمو في مجال التكنولوجيا المالية تركز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حاليًا ، تعمل OPay في مصر ونيجيريا وباكستان ، وتعالج عشرات الملايين من المعاملات يوميًا. يعتمد ملايين المستخدمين والتجار على OPay يوميًا لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية.

بالأساس OPay هي شركة تكنولوجيا ، تصمم البنية التحتية الحديثة للدفع للأسواق الناشئة. مع أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان ، توفر OPay تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد ، من خلال مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج مثل قبول نقاط البيع وبوابة الدفع عبر الإنترنت والمحافظ الرقمية.

تتبنى OPay استراتيجية شاملة لضمان علاقات طويلة الأمد ومفيدة للطرفين مع جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، بما في ذلك المنظمين والعملاء والشركاء والمستثمرين والموظفين. تعتزم OPay الامتثال الكامل للوائح المحلية أينما نعمل ، ونعتقد حقًا أن القيمة التي نقدمها يمكن أن تكون محركًا جيدًا للمجتمع والمجتمع في المستقبل.

يذكر أن “OPay” مصر عقدت العديد من الشراكات الناجحة في مجال الدفع الإلكتروني وبالتحديد في المجال المصرفي حيث وقعت مؤخرًا مع أهم البنوك المصرية بروتوكول تعاون بموجبه ستقوم الشركة بتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت للتجار والشركات الصغيرة والمتوسطة من شركاء البنوك من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الإنترنت باستخدام جميع أنواع البطاقات البنكية، إضافة إلى رمز الاستجابة السريع “QR CODE” وخدمة Request to pay (R2P).

أهداف شركة opay للدفع الإلكتروني

تهدف شركة opay للدفع الإلكتروني تحقيق استراتيجية الشمول المالي للمواطن المصري خاصة أولئك الذين ليس لديهم حسابات بنكية، وتعتمد OPay على ربط البشر باختلاف ثقافاتهم والأماكن التي ينتمون إليها، ودمج الأشخاص مع التكنولوجيا لخلق بيئة عمل فعالة ذات تأثير، وتخطط OPay للتوسع في المزيد من المناطق، خاصة في الإمارات العربية المتحدة، كما تهدف إلى تعزيز مجموعتها الحالية من الخدمات المالية و زيادة معدلات طرق السداد والتكيف مع معايير الأمان الجديدة للحفاظ على بيانات العملاء سرية وآمنة.

_

مع تحيات فريق عمل سيوهات Seo-Hat .

Scroll to Top