انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة
انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة

الخدمات الالكترونية السجل التجاري | إليك كل ما تحتاج معرفته

انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة

إذا كنت تريد انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة فقد وصلت للمكان الصحيح ؛ حيث سنقوم بتزويدك بأهم المعلومات الاساسية التى يجب معرفتها قبل القيام بانشاء الموقع الخاص بك فهناك أكثر من طريقة لعمل ذلك.

بالطبع إمتلاك موقع إلكترونى أصبح من الأساسيات البديهية فى عالمنا اليوم بالنسبة لكل من الشركات و المؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة أو عامة وبالطبع للأفراد أيضاً ؛ حيث يحرص العديد من الاشخاص بالدخول على الإنترنت ليبحث عن كل ما يريد سواء لجمع المعلومات عن شئ ما أو للتسوق أو للدراسة وغيره .

لذلك فبالتأكيد من لم يمتلك موقعه الخاص على الإنترنت الآن فهو فى تأخر واضح عن الأشخاص من حوله وعن منافسيه فقد أصبح كل شئ الآن متاح أونلاين تستطيع الوصول له بضغطات بسيطة .

والجدير بالذكر أن هناك العديد من العقبات والمشاكل التى تقابل المبتدئين فى هذا المجال أو لمن يريد انشاء موقع الكتروني لأول مرة مثل التكلفة العالية لعمل وبناء الموقع وتصميمه وبرمجته بالإضافة إلى التكلفة الإضافية الخاصة بحجز الدومين والإستضافة ، حيث قد يجد البعض ان هناك تكلفة عالية وقد يستغرق وقتاً طويلاً لإنشائه .

لذلك سنوضح لكم فى هذه المقالة طرق انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة بصورة سهلة وبسيطة دون تعقيدات أو الحاجة لمعرفة أى أكواد برمجية ، حيث قمنا بجمع أهم المعلومات والأدوات التى ستحتاجها لعمل ذلك ؛ لذلك ينصح بحفظ هذه المقالة فى المفضلة لديك (Bookmarks) للرجوع إليها عند الحاجة لذلك .

انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة

_

أهمية انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة

يجب علينا معرفة أهمية أن تمتلك موقع إلكتروني فى الوقت الحالى والنتائج القيمة التى ستحقق من خلال ذلك ؛ لذا سنذكر لك أهم أسباب انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة :

  • موقعك أصبح هو أفضل صور السيرة الذاتية الإحترافية الخاصة بك (C.V) : فيما سبق كنت تقوم بطباعة السيرة الذاتية المكونة من ورقة أو عدة أوراق وبها صورتك الشخصية أو حتى إذا كنت أكثر تطوراً فتستخدم الفوتوشوب أو برنامج إحترافى آخر لتوضيح مستوى خبرتك فى مجالات معينة وتقوم بإرسالها للشركات المراد التقدم للعمل بها ؛ ولكن الآن أصبح موقعك هو أفضل صورة لإبراز نفسك وللتعبير عن سيرتك الذاتية بسبب الإمكانيات المتاحة به فتسطيع إضافة صور وفيديوهات وجميع أنواع الميديا بالإضافة إلى الميزة التى تكتسبها عند إرساله فستكون أكثر إثارة للإهتمام عن غيرك .
  • موقعك هو معرض أعمالك أو البورتفوليو الخاص بك : إذا كنت تعمل فى محتوى إبداعى أو تعمل كفريلانسر أو أى شئ أونلاين فأفضل وسيلة لتعيينك و توظيفك فى مهام ما من قبل أى شخص هو عرض أعمالك السابقة أو حتى نماذج منها أو الصور النهائية الخاصة بها ؛ فيمكنك بسهولة من عرض أعمالك على أى شخص من خلال الرابط فقط .
  • موقعك هو مساحتك للتعبير عن رأيك بكل حرية : فلا شك أن هناك العديد من القيود الموجود بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة التى تحد فى أحيان كثيرة من التعبير بكامل حريتك .
  • استخدام موقعك للربح من خلال الإعلانات.
  • إذا كنت تملتك شركة صغيرة أو تقوم بإنشاء شركة ستارت أب أو حتى فكرة شركة فيجب أن يكون لديك موقع خاص بها ليزيد من المصداقية لجذب العملاء أو حتى للشراكة أو المستثمرين فسيكون الموقع الالكترونى هو الوسط الأنسب ؛ حيث يمكنك توضيح فكرتك ومشروعك بكل سهولة من خلال الميديا المختلفة .
  • سيتمكن الناس للوصول لك بشكل أسهل وأسرع وأوثق من خلال موقعك : حيث يمكنك إضافة وسائل الإتصال الخاصة التى تستخدمها بشكل مباشر.
  • يمكنك استخدام موقعك كمصدر للدخل الغير مباشر : على سبيل المثال يمكنك الربح من خلال التسويق بالعمولة عن طريق تجربة منتج أو خدمة معينة قد أعجبتك وكتابة مقالة عنها كمراجعة بها المميزات والعيوب وبها الرابط الخاص بها وعند شراء أى شخص هذه الخدمة أو المنتج من خلالك تربح نسبة صغيرة من ثمن المنتج .
  • أصبح انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة سهل وبسيط جداً ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة وتستطيع عمله بنفسك خلال دقائق.

_

الأجزاء التي يتكون منها الموقع الالكتروني

لنتعرف فى البداية بشكل مبسط جداً على مكونات الموقع الإلكترونى

برمجة الموقع:

هو عبارة عن النظام البرمجي الذي يساعد على بناء وإدارة الموقع ، كما يساعد على استدعاء الموقع من حاسوب الاستضافة والقيام بعرضه على المتصفحات الخاصة بالزوار ، (يمكننا القول مجازياً للتبسيط أنه نظام تشغيل الموقع مثل أنظمة الويندوز للكومبيوتر).

فبرمجة الموقع هيا التى تجعل الموقع تفاعلى مع المستخدمين وغيره من التعامل مع البيانات ؛ حيث تقوم البرمجة على سبيل المثال بتحويل شكل وتصميم الموقع من مجرد رسومات وأيقونات إلى أزرار تفاعلية وروابط إنتقالية.

وهناك عدد من نظم البرمجة العالمية الجاهزة للإستخدام المباشر ومنها ما يتم تصنيفه مصادر برمجية مفتوحة المصدر أى أنه يمكن للمطورين إجراء التعديلات عليها مثل موقع الجوملا ومنصة الووردبريس ، ومنها ما يتم تصنيفه كنظم برمجية مغلقة المصدر وتكون غير متوفرة للمطورين المستقلين للتعديل عليها.

تصميم شكل الموقع:

وهو شكل صفحات الموقع وألوانه والشعار الخاص بالموقع وغير ذلك وتكون الصفحات مثل الصفحة الرئيسية مختلفة عن صفحات المواضيع أو المقالات أو صفحة الإتصال بنا فيكون هناك بعض الإختلافات فى الأداوت التى تعرض على تلك الصفحات بحسب الحاجة .

وتكون برمجة الموقع هي المسؤولة عن تصميم شكل الموقع النهائى من حيث الألوان والروابط والصفحات وما إلى ذلك، ويوجد العديد من المنصات التى تتيح إنشاء تصميمات المواقع بصورة ذاتية أو إستخدام قوالب جاهزة للعمل والتعديل عليها ؛ حيث إن لكل موقع ميزة خاصة به في تصميم شكل الموقع فعلى سبيل المثال لا الحصر:

  • موقع وورد بريس WordPress: يحتوي على العديد من القوالب والتصميمات الجاهزة ذات الجودة العالية ومن شركات عالمية مثل إليجانتثيمس ومن مستقلين.
  • منصات مثل ويبلي Weebly  و ويكس WIX وغيرها: يمكنك تصميم الموقع بنفسك فى لحظات من خلال تقنية السحب والإفلات للأدوات المراد وجودها على الموقع الخاص بك.
  • خدمة Site123: تتيح إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية لأصحاب الأعمال والمدونات والصفحات على الإنترنت بسهولة وسرعة.
  • موقع Strikingly: يتيح للمستخدم إنشاء مواقع الويب المكونة من صفحة واحدة ببساطة.

استضافة الموقع :

الإستضافة عبارة عن جهاز كومبيوتر بإمكانيات عالية جداً لتتيح له التعامل مع الكم الهائل من البيانات ومعالجتها وعرضها على آلاف الزوار والملايين فى نفس اللحظة ويطلق عليه البعض اسم السيرفر ، حيث يتم حفظ بيانات ومحتوى الموقع على هذا الجهاز ليقوم بعرضه على الزوار والتفاعل معهم ، وتختلف أنواع الإستضافات على حسب الحاجة .

إن الاستضافة هي التي تخدم البرمجة وبالتالي تكون عامل مساعد ومهم في رسم الموقع وعنوانه على الصفحات الخاصة بالزوار حيث ؛ ويوجد نوعان من الاستضافة وهما:

  • النوع الأول: الاستضافة المجانية : وهى التي تقدمها عدة شركات عالمية مثل ويكس وويبلي وغيرهم ، ويكون هذا النوع من الإستضافة محدود بقيود معينة على حسب المنصة المقدمة لهذه الخدمة .
  • النوع الثانى الإستضافة المدفوعة: هي التي تتطلب دفع مبلغ من المال شهريًا  أو سنوياً حتى يتم الاشتراك بها مثل شركة جودادى و هوستينجر.

دومين الموقع :

وهو رابط أو عنوان الموقع الذى يستطيع من خلاله الناس زيارة موقعك مثل : seo-hat.com

المحتوى الخاص بالموقع:

وهو ما يتم عرضه على الموقع من معلومات ومقالات وغير ذلك وهو من أحد الركائن الاساسية فى نجاح المواقع الكبيرة فكلما زاد المحتوى الجيد أقبل عليه الزوار أكثر مما يساعد على انتشاره بصورة أسرع ، ولا شك أن أهمية الموقع تكمن في محتواه الذي يزيد من عدد دخول الأفراد وشركات التسويق إليه ، ويستطيع صاحب الموقع إنشاء المحتوى بنفسه أو توظيف من يقوم له بذلك .

__

كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة بأكثر من طريقة

قد يكون من المعروف بالفعل أن عملية إنشاء موقع إلكترونى من الصفر هى عملية صعبة وقد تكون معقدة للبعض ، ولكن لحسن الحظ هناك العديد من الأدوات والمواقع التى تساعدك على انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة وهناك بالطبع إمكانية أن تنتقل إلى الخطط المدفوعة إذا أردت ذلك فى المستقبل .

هناك منصات تسمى منصات إنشاء المواقع (Website Builders) وهى عديدة والتى تقدم خدمات مجانية أو مدفوعة ، ومن ضمن الخدمات المجانية إنها تقدم لك دومين مجانى و إستضافة مجانية لتتمكن من انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة مع خدمة تصميم الموقع بنفسك بسهولة ودون تعقيدات برمجية مجاناً فلا داعى لان تكون محترف بذلك ستتمكن من إنشاء موقعك الأول بسهولة .

فإذا كنت تمتلك أي نشاط تجاري مهما كان نوعهوترغب باستمراريته وتنميته بشكل أكبر وأفضل وأكثر إنتشاراً . ستحتاج بالطبع إلى انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة. لا يقف الأمر عند إنشاء موقع ويب مجاني فقط، بل يجب أن يكون موقعا مميزا وناجحا يعمل بكامل طاقته وسريع الاستجابة ومتوافق مع الشروط الخاصة بتحسين محركات البحث SEO .

ولكن الجدير بالذكر أن هناك قيود وحدود للمواقع المجانية من ضمنها أن الدومين يكون مصاحب باسم المنصة وبعض المنصات تفرض عدد صفحات معين لإنشائها ولكن بالطبع لن يكون ذلك عائق كبير لك فى البداية ويمكن كما ذكرنا التوسع لاحقاً فيمكنك شراء دومين خاص بك منفصل أو زيادة الإستضافة.

_

مميزات وعيوب استخدام الـ (Website Builders) المجانية

حتى تستطيع انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة لا بد من الاعتماد على ما يعرف بـ Web Builder التي تتيح لك استخدامها مجانًا حيث يقوم ببرمجة وتصميم الموقع بسهولة كما تريد دون الحاجة للتعقيدات البرمجية وهذه واحدة من الميزات القيمة جداً.

ولكن يجب أن تعلم أنه برغم إمكانية انشاء موقع ويب مجاني باستخدام منصات إنشاء المواقع المجانية،مع وجود بعض القيود حيث لن تكون حر الخيارات بشكل كامل.

فمقابل السماح بانشاء الموقع مجانا يجب عليك أن تخضع لعدد من الشروط. كظهور إعلانات لك وعلامات تجارية لجهات لا تعلم من هي ولإلغاءها يجب الترقية إلى النسخة المدفوعة.

النقطة الأخرى المتعلقة بمجانية انشاء موقع الويب هي عدم السماح لك باستخدام دومين مخصص، وحصرها بالدومينات الفرعية.

على سبيل المثال إن أردت إنشاء موقع له اسم نطاق محدد وهو seo-hat.com فلن تتمكن من ذلك في حال كانت أداة Web Builder مجانية ولتكن Weebly. بمعنى سيظهر اسم الدومين هكذا: Weebly.com/seo-hat.

كما أنه لن يسمح لك بإنشاء العدد الذي تريده من الصفحات فالأمر محدد. وهذا من ضمن القيود المجانية.

يوجد الكثير من الخيارات لبناء وتصميم موقع على شبكة الإنترنت مجانًا، التي لا تتطلب الكثير من المعرفة بهذا المجال. حيث ساهمت هذه الخيارات في إيجاد العديد من الحلول للشركات الصغيرة أو الأعمال التجارية للأشخاص.

__

أفضل منصات انشاء موقع الكتروني مجاني مدى الحياة

هناك العديد من منصات انشاء المواقع والتى تتشابه بعضها فى مجموعة الخدمات المقدمة من خلالها وتختلف فى بعضها ، ولتتعرف على هذه المنصات أكثر ومعرفة الخدمات والمميزات التى تقدمها لك هذه المنصات جمعنا لك أفضل المنصات الخاصة بإنشاء المواقع الإلكترونية .

_

منصة ويبلي Weebly

منصة ويبلي Weebly

كان ويبلي Weebly موجودًا منذ فترة طويلة جدًا وهو خيار شائع للغاية إذا كنت تريد فقط مجانًا دون نية استخدام أي ترقيات مدفوعة.

فهو أحد المواقع الشهيرة التي تعطى دومين واستضافة مجانًا كما تتعدد مزاياه الأخرى ، يستضيف Weebly حاليًا حوالي 40 مليون موقع.

عندما تبدأ مع Weebly فى إنشاء موقعك ستلاحظ على الفور مدى سهولة كل شيء ؛ فتقنية السحب والإسقاط (Drag and Drop) بديهية للغاية وسهلة الاستخدام.

منشئ موقع Weebly المجاني هو إختيار رائع للمبتدئين تمامًا ؛ حيث يمكن نقل الأعمدة وتغيير حجمها مع معظم العناصر الأخرى فيمكنك تخصيص القالب بسهولة.

شيء رائع آخر يعجبني حقًا في Weebly هو أنه عندما تقوم بتحرير عنصر ما ، فإن الباقي سوف يتلاشى ، وهذا أمر رائع حقًا وطريقة رائعة للحد من الانحرافات.

إذا كنت أنت أو أي شخص في فريقك من ذوي الخبرة ويعرف الأكواد البرمجية ، فإن Weebly يسمح لك بسهولة بتعديل الترميز؛ وهذه تعد أخبار رائعة للمستخدمين المتقدمين.

بالنسبة للخطة المجانية ، ستكون في نطاق Weebly الفرعي وسيكون لديك إعلان صغير في تذييل موقعك.

وهناك خطط مدفوعة مختلفة تبدأ من 5 دولار شهرياً حتى 25 دولار شهرياً ، وللمتاجر تبدأ من 12 دولار شهرياً حتى 38 دولار شهرياً . ويمكنك معرفة تفاصيل الأسعار و الخطط المختلفة من خلال الرابط التالى: Weebly Pricing – Compare Website Builder Plans and Pricing .

ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام Weebly؟

مميزات الخطة المجانية.

العديد من التصميمات الجاهزة والتي تبدو أكثر من رائعة.
التعديل على شكل التصميم.
يعمل الموقع بنظام Web 2.0.
مساحة التخزين كبيرة تصل إلى 500 ميجا.
الدعم الفني بأعلى جودة.
الحصول على شهادة SSL مجانًا.
دخول أكثر من مليون مستخدم على الموقع.
الحصول على الدومين مجانًا.
محركات البحث تحتوي على تحسين تهيئة الموقع.

إليك النقاط الإيجابية التي تتميز بها منصة ويبلي بشكل عام.

يتضمن إعلانات غير تدخلية.
إمكانية التسعير المبسط.
من أفضل خيارات المبتدئين.
يتضمن مجموعة من القوالب المهنية.
يتيح استخدام ترميز HTML.
يتميز باستجابة تامة.
يعتبر منصة تجارة إلكترونية جيدة.

النقاط السلبية فى موقع Weebly

لا يمكن تخصيص ألوان النسق بالكامل.
قد يكون نقل الموقع من خلاله صعبًا نوعًا ما.
لا يوجد موقع للنسخ الاحتياطي.
لا يمكنك بدء متجر على الإنترنت بالاعتماد على الخطة المجانية.

_

منصة Wix

منصة Wix

تعد منصة ويكس دوت كوم Wix.com واحدة من أشهر أدوات إنشاء مواقع الويب المجانية التي تعمل بنظام السحب والإفلات (Drag and Drop) ، وربما يرجع ذلك إلى أنهم كانوا يستخدمون بعض نجوم أفلام هوليوود الكبار لإخبارك بمدى جودتهم.

حاليًا ، يعمل Wix على تشغيل حوالي 110 مليون موقع ويب ومتجر عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن يخبرك هذا وحده بشيء. يعد التسجيل في Wix أمرًا في غاية السهولة ويجب أن تكون جاهزًا للعمل في غضون دقيقتين تقريبًا.

بمجرد التسجيل ، سيتم تقديمك بالعديد من القوالب الخاصة بالصناعة للاختيار من بينها ، وربما تكون هذه واحدة من أكبر نقاط قوتها ، المظهر الاحترافي للقوالب. سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو خبازًا ، سيكون هناك ما يناسب الجميع.

في هذه المرحلة ، من المهم الإشارة إلى أن النماذج المجانية قد لا تثير إعجابك كثيرًا وهذا هو المكان الذي قد تضطر فيه إلى التفكير في ترقية مدفوعة الأجر. شيء آخر تقوم به Wix جيدًا هو أن جميع مواقعها تستجيب بشكل كامل.

ما يعنيه هذا هو أن موقع الويب سيتكيف تلقائيًا مع أي جهاز يتم عرضه عليه ، لذلك يمكن أن يكون هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا. هذه ميزة قوية جدًا لأنها مطلب من Google كما أن عدد مستخدمي الهاتف المحمول يتزايد بسرعة عامًا بعد عام.

تبدأ الخيارات المدفوعة على منصة ويكس من 4.5 دولار ويمكن أن تصل إلى حوالي 24.5 دولار شهرياً. تشمل الخطط المدفوعة ربط اسم مجال مخصص وإزالة الإعلانات وزيادة التخزين ودعم VIP وتشغيل حملات البريد الإلكتروني.

صورة الأسعار لويكس

ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام Wix؟

إيجابيات منصة ويكس Wix.

يعتبر أداة سهلة الاستخدام.
يتيح لك اختيار بين العديد من القوالب الاحترافية.
يقدم استجابة تامة.
يعتبر واحدًا من أكبر برامج إنشاء موقع.
يتيح إنشاء موقع ويب كامل الميزات مجانًا.
يضم البرنامج سوق تطبيقات ضخم.
يقدم مستوى أمان جيد.

عيوب موقع ويكس Wix.

يتضمن إعلانات تدخلية.
تعتبر القوالب المجانية فيه قديمة بعض الشيء
لا يمكن إزالة الإعلانات في النسخة المدفوعة.
من غير المسموح تصدير البيانات.
لا يمكنك بدء متجر على الإنترنت في الخطة المجانية.

_

منصة Site123

منصة Site123

يستهدف Site123 أولئك الذين يرغبون في النهوض والتشغيل بسرعة وهو رائع لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية والمدونات والصفحات على الإنترنت.

ما يجعل Site123 مختلفًا هو أنه يلغي تمامًا البناء عن طريق السحب والإفلات الذي يستخدمه معظم منشئي مواقع الويب الآخرين. بالنسبة للبعض ، قد يكون هذا إما أمراً رائعًا أو خطوة إلى الوراء لكنه بكل تأكيد يقدم ميزات مختلفة.

للبدء ، يمكنك اختيار قالب مع العديد من خيارات تصميم الويب المختلفة. على الرغم من أن القوالب قد لا تكون الأكثر إثارة ، إلا أنك تحصل على خيارات تخصيص أكثر بكثير من أدوات إنشاء مواقع الويب الأخرى. يمكنك بعد ذلك تحميل المحتوى وسيتم إنشاء الموقع لك. كما هو الحال مع جميع منشئي مواقع الويب ، فإن الخيار المجاني محدود ، خاصة فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية.

تبدأ الخطة المميزة من 5.80 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتأتي مع دومين مجاني لمدة عام واحد (أو يمكنك استخدام الدومين الخاص بك) وتزيل العلامة التجارية SITE123.ويمكنك مراجعة الأسعار من هنا (خطط الأسعار)

ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام Site123؟

ايجابيات منصة Site123

مواقع متعددة اللغات
مواقع التجارة الإلكترونية ذات المظهر الاحترافي
المواقع الصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين
دعم كامل للموقع
منشئ موقع صديق للمبتدئين
لا يوجد سحب وإفلات ، بدلاً من ذلك يحتوي على جميع عناصر موقع الويب مسبقة الصنع
سهل الاستخدام

سلبيات منصة Site123

لا سحب وإسقاط
هيكل تسعير محير
لا يمكن الوصول إلى رمز الموقع
لا يمكنك نشر متجر على الإنترنت على الخطة المجانية
ملخص

_

منصة Strikingly

منصة Strikingly

على عكس منصات Wix و Weebly ، من المحتمل أنك لم تسمع عن منصة Strikingly من قبل.

من اللافت للنظر أن نقطة البيع الرئيسية هي المواقع الجريئة والجميلة الحديثة المكونة من صفحة واحدة وذلك لأن نقطة البيع الرئيسية وميزة Strikingly التنافسية هي مواقع الويب المكونة من صفحة واحدة.

موقع الويب المكون من صفحة واحدة هو موقع يقوم فيه المستخدم بالتمرير عبر أقسام مختلفة عند وصوله إلى الصفحة الرئيسية ، وهو نوع من التصميم الذي أصبح شائعًا جدًا هذه الأيام.

نظرًا لأن الميزة الرئيسية هي مواقع من صفحة واحدة ، فمن اللافت للنظر أنه يمكن أن يزيل الكثير من الأدوات والأزرار التي يتطلبها منشئو مواقع الويب الآخرون ، وهذا بالطبع يجعله سهل الاستخدام للغاية.

هناك بعض الخيارات الجيدة للقوالب ، على الرغم من أنها ليست متساوية تمامًا مع Wix أو Weebly. ما يفعله جيدًا للتعويض عن ذلك ، هو تقديم قوالب جيدة تمامًا للخروج مباشرة من البداية. ليس هناك الكثير من الترقيع الذي يجب القيام به.

لإنشاء موقعك ، ستقوم ببساطة بنقل الأقسام التي تطلبها من اليسار إلى اليمين. يمكنك أيضًا إضافة تطبيقات ، على الرغم من أن العرض مرة أخرى ليس على نفس مستوى منشئي مواقع الويب الآخرين.

شيء واحد يجب ملاحظته بخصوص Strikingly هو أن الخيار المجاني محدود فيما يمكنك القيام به. بقول ذلك ، فإن الترقيات من 8 دولارات إلى 16 دولارًا توفر قيمة جدية مقابل المال. يمكن للمستخدمين أيضًا أن يصبحوا محترفين لمدة عام مجانًا ، فقط عن طريق ربط ملف تعريف LinkedIn ومزامنة بعض جهات الاتصال. سيوفر لك هذا 16 دولارًا. يمكنك مراجعة الأسعار من هنا (خطط الأسعار)

ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام Strikingly؟

إيجابيات منصة Strikingly

مواقع احترافية المظهر خارج منطقة الجزاء
موضوعات محسّنة للجوّال
قيمة كبيرة مقابل المال
بناء موقع الويب بدون كود أو مهارات التصميم المطلوبة
برنامج مكافآت سخية
أحد أفضل منشئي مواقع الويب المكونة من صفحة واحدة
الخيار المثالي إذا كنت ترغب في بدء محفظة عبر الإنترنت أو بطاقة عمل أو موقع متجر عبر الإنترنت لمنتج واحد
يمكنك الاحتفاظ بالخطة المجانية إلى الأبد

سلبيات منصة Strikingly

الخيار المجاني محدود بعض الشيء
عدد قليل من السمات التي يمكنك استخدامها
الخطط المجانية لا تتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت

Scroll to Top